أليانس للتأمينات تتمنى دخولا اجتماعيا موفقا للشعب الجزائري - بيان صحفي

أليانس للتأمينات تتمنى دخولا اجتماعيا موفقا للشعب الجزائري – بيان صحفي

Alliance Assurances
Facebook
Twitter

الشراقة، 3 سبتمبر 2018

 أليانس للتأمينات، شركة مواطنة تسعد دوما بمرافقة زبائنها الكرام في المناسبات، تتمنى دخولا اجتماعيا ومدرسيا موفقا للجزائريين.

دوما في الاستماع لاحتياجات السوق، وملتزمة كليا بالاستجابة لها، المؤمن المفضل لدى الجزائريين، بصدد إطلاق منتوجات جديدة من أجل سد الاحتياجات الخاصة بكل فرد، وبهذا مرافقة زبائنها الكرام طوال الموسم الاجتماعي 2018/2019.

في هذا الصدد، يجدر التذكير بأنه بحوزتها على منتوجات و خدمات عديدة و متعددة، و التي يمكن الاطلاع عليها من خلال الموقع الرسمي للشركة  www.allianceassurances.com.dzو عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك، المؤمن المفضل لدى الجزائريين دائم التميز بطابع الإبداع الذي يطغى على منتوجاته الجديدة، الميزة التي تمكنه من الاستجابة للطلبات الأكثر تميزا في سوق تتسم بالتطلب و التعقيد.

الشيء الذي من شأنه أن يسد احتياجات الخواص، الاحترافيين و كذا الشركات ذوو كل الميزانيات، على غرار المولود الأخير لأليانس للتأمينات, أوتوتونزان في سابقة من نوعها فيما يخص خدمة المساعدة خارج الديار، و التي رافقت بجدارة طوال الموسم الصيفي 2018  المصطافين الجزائريين إلى تونس و بأسعار مغرية.

كما يجدر الذكر أنه باعتمادها على 260 وكالة تجارية موزعة على جل التراب الوطني، في الخدمة من السبت إلى الخميس من30 سا8 صباحا إلى 17سا،  و على خدمة المساعدة الهاتفية لفرعها أ.ت.أ (ATA) ، المتوفرة على مدار الساعة و الأسبوع، على الرقم 021 379 379 و كذا على فرعيها الآخرين أورافينا(ORAFINA) و ريل إستايت,(Real Estates) أليانس للتأمينات تستثمر في الوسائل التقنية و المادية الكبرى من أجل الظفر بولاء و ثقة زبائنها.

في الأخير، أليانس للتأمينات تتمنى دخولا اجتماعيا موفقا للشعب الجزائري، وموسما دراسـيا مكللا بالنجاح ل 8 ملايين تلميذ المسجلين في الأطوار التعليمية الثلاثة.

مديرية التسويق والاتصال

Facebook
Twitter