السيد حسان خليفاتي ينتخب للمرة الثانية على التوالي نائبا أولا لرئيس الاتحاد الجزائري للتأمين وإعادة التأمين - بيان صحفي - Maghreb Emergent

السيد حسان خليفاتي ينتخب للمرة الثانية على التوالي نائبا أولا لرئيس الاتحاد الجزائري للتأمين وإعادة التأمين – بيان صحفي

Alliance Assurance Khelifati UAR
Facebook
Twitter

 الشراقة، 28 أكتوبر2018

خلال الجمعية العامة غير العادية للاتحاد الجزائري للتأمين وإعادة التأمين، المنعقدة ظهيرة الأحد 28 أكتوبر بمقره الاجتماعي ببئر مراد رايس (العاصمة)، تم اعادة انتخاب السيد حسان خليفاتي، الرئيس المدير العام لأليانس للتأمينات، نائبا أولا لرئيس الاتحاد الجزائري للتأمين وإعادة التأمين حيث أن أعضاء الاتحاد وضعوا ثقتهم للمرة الثانية على التوالي في شخص السيد حسان خليفاتي لعهدة ثانية مدتها أربع سنوات

هذا و خلال نفس الجمعية، تم أيضا إعادة انتخاب للمرة الثانية على التوالي السيد كسالي ابراهيم جمال رئيسا للاتحاد، كما تم تعيين السيد حدوش سعيد نائبا ثانيا لرئيس الاتحاد..

ومن بين المهمّات التي ستكون على عاتق المنتخبين، تمثيل والدفاع عن المصالح الجماعية لجعل من القطاع قوة اقتصادية صانعة للقرار و تمكينه من تفعيل دوره الحيوي في الانتعاش الاقتصادي.  كما سيعمل المسؤولين على مواصلة الجهود في اطار رقمنة و اصلاح القطاع و ذلك باستباق الاشكاليات التي قد تطرأ في الغد، كل هذا إلى جانب الدفاع عن مصالح المهنة و محاربة، بكل الطرق الشرعية، المنافسة غير النزيهة، الاغراق و كل أنواع التمييز.  

و بهذه المناسبة، تهنئ أليانس للتأمينات، وعلى رأسها، الرئيس المدير العام السيد حسان خليفاتي، السادة المنتخبين، كما تتمنى مواصلة التعاون المثمر إلى جانبهم..

في الأخير، وبصفته رئيسا مديرا عاما لا ليأنس للتأمينات، ونائبا أولا للاتحاد الجزائري للتأمين وإعادة التأمين، يعد السيد حسان خليفاتي من أبرز الاسماء ومن أهم صناع القرار في قطاع سوق التأمينات في الجزائر، الشيء الذي يسر أليانس للتأمينات وهي تهنأ نفسها بذلك.

مديرية التسويق و الاتصال

Facebook
Twitter